موضة 2019: فساتين خطوبة بشق جانبي طويل

إن كان حفل خطوبتك  في موعد قريب ولم تحددي بعد أيًّا من موديلات فساتين السهرة ستختارين : القصيرة منها أم الطويلة، نرشّح لكِ هذه الصيحة الرائجة هذا العام، وهي فساتين سهرة بالشق الجانبي الطويل، التي تُبرز أحد الساقين.


وتناسب هذه الصيحة العروس في يوم خطوبتها وتحتاج هذه الصيحة إلى عروس تتمتع بقوام مثالي لتظهره، حيث عادةً ما تكون بقصّات عمودية أو واسعة قليلاً، ولكن قدمها بعض المصممون بتنانير منفوشة.



برزت هذه الصيحة في فساتين سهرة ايلي صعب Elie Saab 2019، ومختلف الألوان والقصّات المميزة، فقدم فستان أحمر بكم واحد مع شق جانبي طويل، وفساتين سهرة بدرجات الأزرق الفاتحة والداكنة.


أيضاً قدم المصمم جورج شقرا Georges Chakra فساتين سهرة بشق جانبي طويل، تميزت بألوانها النابضة بالحيوية، ومنها المزين بفيونكات كبيرة على الصدر مثل الفستان البرتقالي، بالإضافة لـ فساتين سهرة ناعمة باللون الوردي.



وأحببنا الفستان العصري من توقيع جورج حبيقة Georges Hobeika، فهو يناسب العروس الناعمة بتصميمه البسيط ولونه الوردي الفاتح.



كما قدم زياد نكد Ziad Nakad فستان أزرق مطرز وبأكمام طويلة شفافة مع شق جانبي طويل وكشاكش تزين التنورة على الجانب الآخر.



وظهرت هذه الصيحة في عرض أزياء زهير مراد Zuhair Murad لعام 2019، وخاصةً بدرجات اللون الأزرق، حيث أنه من أكثر ألوان الموضة لهذا العام، مع اختلاف التصاميم سواء فساتين بتنانير واسعة أو عمودية أو مزودة بتنورة إضافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *