مكياج عروس ثقيل لإطلالة فخمة

لطالما كان المكياج العربي الثقيل للعروس ،يتربع على عرش الموضة لاسيما للعروس الخليجية، بخاصة وأنّ هذا النوع من المكياج تحديدًا، يُبرز جمال ملامح الصبيّة العربية، كظلال الجفون الداكنة، وأحمر الشفاه الفاقع، وغيرها، لهذا قد جمعنا لكِ “سيدتي.نت” تفاصيل مكياج عروس ثقيل لاطلالة فخمة يوم زفافِك.
يحتاج المكياج الثقيل تغطية عالية من كريم الأساس، ننصحكِ باعتماد الأنواع التي تحتوي على تقنية HD والتي تكون مناسبة أيضًا أثناء التصوير، لتبدي ببشرة ناعمة وخالية من العيوب.
حتى وإن كنتِ ستعتمدين مكياجًا ثقيلًا، ننصحكِ باعتماد أقرب الدرجات إلى بشرتِك، حتى لا تبدي مختلفة كليًّا عن شكلكِ الحقيقي.
والأمر نفسه سيكون للكونسيلر تحت العين، فمع اعتماد كريم أساس عالي الجودة، يجب أن تختاري كونسيلر بالتغطية القوية نفسها، حتى لا يبدو هناك فرق كبير بين عينيكِ وباقي وجهِك.
اعتمدي الكونتور بحسب شكل وجهِك، يمكنكِ اختيار الكونتور الباودر إن كانت بشرتكِ دهنية، أما السائل فهو مثالي للبشرة الجافة، ولكن مع فصل الصيف والعرَق، الباودر سيكون هو الأنسب، وبعد وضعه بحسب شكل وجهِك، وزّعيه جيدًا على بشرتكِ بالإسفنجة المضغوطة، حتى تبدي أكثر طبيعية.
استخدمي ألوان ظل الجفون الداكنة، كعيون السموكي التي تعتمد على درجات الأسود أو البني، مع دمجهما معًا لإبراز جمال عيونكِ بخاصة العيون الواسعة، أو اختاري الألوان الفاقعة كالفوشي، وهو من الدرجات الرائجة لموسم ربيع 2019.
هذا النوع من ظلال الجفون يناسبه رموش كثيفة، لتُبرز جمال عينيكِ أكثر، وقلم حواجب الأقرب للون حواجبكِ الأصلية، مع تمشيطها حتى تبدو طبيعية أكثر.
أما أحمر الشفاه فيمكنكِ اختيار محدد الشفاه، مع لون فاقع كالفوشي، أو الأحمر العنبي، ليناسب المكياج الثقيل الذي اعتمدتِه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *