كل حياة كندة علوش في صورة واحدة .. وتعليق مؤثر لـ سمية الخشاب

نشرت الفنانة السورية كندة علوش صورة حديثة لابنتها الوحيدة “حياة” في أحضان الفنان عمرو يوسف، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع انستقرام قائلة: كل حياتي في صورة واحدة، لتنهال الدعوات ورسائل الحب من صديقاتها النجمات: منى زكي، وهند صبري، وشيرين رضا، والمطربة بوسي، لكنّ الرد الأكثر تأثيرًا كان من نصيب النجمة سمية الخشاب.

كندة نشرت سابقًا صورة لها مع طفلتها الوحيدة حياة، من دون إظهار ملامح وجهها، وفجر اليوم نشرت صورة للصغيرة برفقة والدها الفنان عمرو يوسف، وعلقت عليها بقولها: حياتي كلها في صورة.. اللهمّ بارك، وبادرت صديقتها المقربة منى زكي بتكرار الدعاء لهم بالبركة، ثم وضعت هند صبري ثلاث أيقونات لوجه ينظر بالمحبة، وعلقت شيرين رضا قائلة: أحبكم جميعًا، وتكررت التعليقات نفسها من النجوم ياسر جلال، والممثل عباس أبو الحسن، والمذيعة إنجي علي، والفنانة السورية جومانا مراد.

الفنانة سمية الخشاب علقت عبر حساب جديد بدأت استخدامه فور إعلان انفصالها، بقولها: إحساس جميل ربّنا يرزقني بيه، مع أيقونتين لوجه حزين، علمًا أنّ مصادر مقربة منها أكدت مؤخرًا، أنّ انفصالها عن المطرب أحمد سعد تم بعدما فشلت في تحقيق حلم الإنجاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *