أيمن رضا لـ«سيدتي نت»: هذا ما شجعني على المشاركة في مسلسل «عندما تشيخ الذئاب»

يتابع النجم السوري أيمن رضا، تصوير مشاهده في مسلسل «عندما تشيخ الذئاب»، الذي تنفذه شركة «I see media» للمنتجين: «إياد الخزوز، وياسر فهمي»، وهو سيناريو وحوار حازم سليمان، وإخراج عامر فهد، وإنتاج تليفزيون أبوظبي، وإشراف عام «إياد الخزوز».

وعن شخصيته في العمل، قال أيمن في حديث لـ«سيدتي نت»: «مشاركتي بمسلسل عندما تشيخ الذئاب، أتت بعد انقطاع لفترة، ولكن العمل أعجبني والرواية أغرتني، وأؤدي في المسلسل شخصية معتدلة بين اليمين واليسار، وأحببتها لأنها تحوي الكثير من التفاصيل التي تشبهني، سواء من ناحية جرأتها في قول الحقيقة، أو طريقة تعاملها مع الناس، وهي شخصية مركبة واستهوتني كثيراً، وأحس بأن العمل كله ممتاز؛ كون القصة متينة».

وأضاف أيمن: «ما رأيته هو أن شخصيات العمل من لحم ودم وليست (صف كلام) فقط، بالإضافة إلى جمالية الرواية وقدرة كاتبها الراحل على التقاط أدق تفاصيل المجتمع بالتسعينات».

وعن أجواء العمل والتصوير، قال أيمن: «هناك حرص كبير من كل فريق العمل لتقديم الأفضل، والاهتمام بأدق التفاصيل؛ كون النص جميل ويستحق التعب، عدا عن أننا منذ فترة لم نحظ بمثل هذا النص المميز؛ حيث كانت أغلب النصوص التي تعرض علينا صالحة للإذاعة أكثر من التليفزيون؛ كونها لا تضم حالات درامية ولا مجموعة من الفنون؛ لأننا أصبحنا بحاجة لهذا النوع من الأعمال».

يشار إلى أن مسلسل «عندما تشيخ الذئاب»، مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه، للكاتب الراحل جمال ناجي، والتي وصلت لقائمة البوكر العربية القصيرة في العام 2010، ويشارك في بطولة المسلسل، مجموعة من النجوم، منهم: عابد فهد، وسلوم حداد، وفادي صبيح، وميسون أبوأسعد، وسمر سامي، وهيا مرعشلي، ومحمد حداقي، وعبدالرحمن قويدر، وأنس طيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *