أكثر الأشخاص حظًا في العالم.. أسترالي يربح جائزتي «يانصيب» بالوقت نفسه

إن كنت تعتقد نفسك شخصًا محظوظًا، تريث قليلًا وراجع حساباتك، واقرأ تفاصيل قصة الرجل الأسترالي «مات هارت»، الذي وصفه الكثير من الناس بأنه «الرجل الأقوى حظًا في العالم»، وذلك بعد أن اكتشف – مصادفة – أنه فاز بجائزة اليانصيب الأولى، ليست مرة واحدة، بل مرتان في الوقت نفسه، قد تكون حكايته غير واقعية، لكن ذلك لا يمنع أنها حقيقية، وأن هذا الرجل ربما يكون الأوفر حظًا في العالم على الإطلاق.

الحظ ابتسم له


وبحسب ما نشره موقع «سكاي نيوز»، نقلًا عن صحيفة «ذي غارديان» البريطانية، فإن الرجل الأسترالي «هارت»، الذي كان مداومًا على شراء بطاقات اليانصيب المعروفة بـ«أوز لوتو Oz Lotto»، طوال 30 عامًا كاملة، كان قد اشترى من منفذين مختلفين بطاقتي يانصيب، والصدفة أنالحظ ابتسم له، لتكون كلتا البطاقتين فائزتين بالجائزة الأولى.
وبحسب الصحيفة البريطانية، فإن «هارت»، الذي يعيش في مدينة «ملبورن» الأسترالية، قد حصل على ما يزيد على 46 مليون دولار أسترالي؛ أي ما يعادل تقريبًا 33 مليون دولار أميركي، وذلك بعد أن فاز باليانصيب مرتين في السحب نفسه. حيث إنه كان قد نسي من الأساس أنه قام بشراء بطاقتين اثنتين للمشاركة في هذا السحب، الذي أجري يوم الثلاثاء الماضي 26 آذار / مارس.
وعندما انتبه «هارت» إلى أنه هو الفائز المحظوظ شعر بالصدمة، وقال للقائمين على الجائزة: «أنا عاجز عن الكلام. لا أستطيع أن أصدق ذلك». وأوضح فيما بعد أنه يخطط لأن يشارك هذه الأموال مع العائلة. لكنه لايزال يفكر كيف سينفقها. وأضاف: «قد أفكر في التقاعد.. أو ربما أشتري منزلًا جديدًا، أو أقضي عطلة طويلة في مكان بعيد وجميل».
وكانت الـ«غارديان» البريطانية، قد نقلت عن «برونوين سبنس»، المتحدثة الرسمية باسم جائزة يانصيب «أوز لوتو Oz Lotto» تصريحاتها التي قالت فيها: «عندما وصلنا إلى رجل ملبورن لإعلامه بأنه فاز بهذه الجائزة الضخمة، كان غافلًا تمامًا عن حقيقة أنه لم يفز مرة واحدة.. بل فاز مرتين». وأشارت «سبنس» إلى أن رجل ملبورن اعتقد أنه اشترى تذكرتين لسحبي يانصيب مختلفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *