أشهر وأجمل زوجات الفنانين العرب

تزوج عدد من النجوم العرب سيدات رائعات الجمال، فتوجهت عدسات الكاميرا إليهن بسبب الرقي والجمال الذي يتمتعن به، حيث إنهن يجارين نجمات هوليوود بالجمال والأناقة، وقد اكتسبن الشهرة، واستطعن فرض أنفسهن على الساحة العربية بقوة في عالمنا العربي، وسنذكر منهن ما يلي:

من هم الممثلون الأكثر بحثاً في جوجل خلال عام 2018؟

زوجة الفنان باسم ياخور رنا الحريري: والتي أدهشت العالم وعدسات الكاميرا بسبب جمالها وعينيها الزرقاوين، ولطالما لاحقتها عدسات الكاميرا وتحدثت عنها المجلات لأنوثتها الطاغية وجمالها الأخاذ؛ حيث لا يترك باسم ياخور مناسبة إلا ويذكر فيها حبه الشديد لزوجته.

كوليت عاصي الحلاني: تجذب الأنظار إليها أينما حلت، حيث إنها لا زالت تتمتع بجمال أخاذ مع تقدمها في السن، حصلت كوليت على لقب ملكة جمال لبنان وكانت تعمل في الإعلانات والفيديو كليبات إلى أن رآها عاصي الحلاني وتزوجها، ولا يزال العشق بينهما ظاهراً إلى اليوم بعد ثلاثة أولاد تجمعهم.

إخلاص زوجة الفنان صابر الرباعي: أكثر ما يميز جمالها هو شعرها الأسود الجميل وملامحها العربية القوية، كانت تعمل في البداية كمضيفة طيران، ثم تعرف عليها النجم صابر الرباعي وتزوجها فوراً لحسنها الأخاذ.

صور| نجوم هوليوود وسياراتهم الكلاسيكية الفاخرة

داليدا زوجة رامي عياش: تتميز داليدا بنعومتها الفائقة وأناقتها التي طغت على الساحة الفنية، وكثيراً ما كتبت عنها الصحافة العربية معجبين بجمالها ورقتها عند ظهورها إلى جانب رامي عياش.

جيهان زوجة الفنان راغب علامة: تعتبر من أكثر الوجوه ظهوراً على الساحة الفنية؛ كونها مصممة مجوهرات إلى جانب زواجها من النجم راغب علامة، من أكثر الفنانات أناقة وجمالاً على الساحة الفنية.

كل العرب

كتابة المقال | عبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *